منتدى يعني باخبار المريخ ويبحث كل مايدور في اروقة المريخ الكيان بكل شفافيةنبراسنا حبنا للمريخ الكيان دون مسميات لاننحاز ولا ننقاد نعمل كعين ساهرة تحرس المريخ
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 المريخ يؤدي مرانه الأساسي للملكية جوبا.. وباسيرو يعود بقوة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
جميل المحيا
عضو نشط
عضو نشط
avatar

عدد المساهمات : 110
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 17/05/2014

مُساهمةموضوع: المريخ يؤدي مرانه الأساسي للملكية جوبا.. وباسيرو يعود بقوة   الثلاثاء مايو 20, 2014 7:39 pm

واصل فريق كرة القدم بنادي المريخ تدريباته، وأجرى صباح أمس مراناً على ملعبه بمشاركة جميع اللاعبين عدا هيثم مصطفى، أكرم الهادي سليم، وأحمد عبد المنعم عنكبة.. وشهد المران عودة المالي باسيرو بقوة وقد خضع اللاعب لتدريبات تأهيل في الفترة الماضية، وكان الألماني قد أجرى العديد من التغييرات والتبديلات على وظائف اللاعبين داخل الملعب، وأشرك ضفر على الطرف الأيسر، بينما دفع الألماني برمضان عجب على الطرف الأيمن، وشارك بلة جابر في الوسط، وأخضع الهادي سليم حراس المرمى لتدريبات قوية واختتم المران بتقسيمة كاملة على طول الملعب بين الأصفر والأسود كسبها الأول بأربعة أهداف مقابل هدف للأسود، وسجل للأصفر تراوري هدفين وهدف لأوليفيه من ركلة جزاء، وهدف لشيملس، فيما نال راجي هدف فريقه الوحيد. وسيؤدي المريخ اليوم مرانه الأساسي لمباراته أمام الملكية جوبا مساء بعد غد الخميس في افتتاح مباريات بطولة حوض النيل، بينما سيختتم الفريق تحضيراته للمباراة بمران خفيف صباح غد وسينتظم اللاعبون في معسكر مقفول استعداداً للمباراة، وسيختار الطاقم الفني المجموعة التي سيعتمد عليها في البطولة.
وينتظر أن يبعد المدرب هيثم مصطفي، أكرم، وعنكبة من البطولة لعدم انتظامهم في التدريبات ليعتمد كلياً على المجموعة التي ظلت تشارك بانتظام في الفترة الماضية.
تراوري يواصل التألق.. وينذر أندية حوض النيل
واصل مهاجم المريخ تراوري تألقه في تدريبات فريقه ولم يكتف المالي بالمستوى المميز الذي قدمه في الدوري الممتاز ونال على إثره لقب هداف النصف الأول من المسابقة، وقدم المالي مستويات مبهرة في التدريب الصباحي أمس، وبات اللاعب يمثل القوة الكبيرة لفريقه بعد أن استعاد حساسية المباريات جراء انتظام مشاركاته مع الفريق في كل مباريات الدور الأول، وسيكون الاعتماد على المالي كثيراً في بطولة حوض النيل وبطولة سيكافا، ويأمل أبناء القلعة الحمراء في العودة لسكة البطولات عبر الفوز بالبطولتين، ويعول أنصار الفريق والجهاز الفني كثيراً على المالي مامادو تراوري.
الكبار يواصلون الغياب.. وباسيرو يشارك في المران
واصل أكرم الهادي وهيثم مصطفى وعنكبة غيابهم عن تدريبات المريخ، وعانى عنكبة من الإصابة وباتت استمراريته محفوفة بالمصاعب، بينما سيعود هيثم مصطفى للمشاركة في الفترة القليلة القادمة، وأمّن هيثم عودته بشكل واضح عبر تقارير رسمية. وشهد تدريب المريخ أمس عودة باسيرو بامبا الذي شارك في المران بشهية مفتوحة بعد غيبة طويلة، وخضع اللاعب لبرنامج تدريبي استهدف وصوله لجهوزية كاملة قبل أن يشارك مع المجموعة وهو ما حدث أمس، وشارك باسيرو في المران وقدم مستويات متميزة نالت الإعجاب ليكون واحداً من خيارات المدرب في بطولة حوض النيل وواحداً من الخيارات المؤثرة في الدور الثاني من بطولة الدوري الممتاز.
فيستر يستعين بـ"كاميني" في حوض النيل
بات أكرم الهادي سليم بعيداً عن حسابات مدرب المريخ في بطولة حوض النيل، وأسقط أوتوفيستر الحارس الأول في الفريق من حساباته تماماً على الأقل في بطولة حوض النيل التي ستنطلق الخميس المقبل بالقلعة الحمراء، وسيعتمد الألماني كلياً على الحارس إيهاب زغبير كأساسي في المباريات، بينما سيجلس محمد إبراهيم على مقاعد البدلاء، لتكون مباريات البطولة فرصة نموذجية لكلا الحارسين لإثبات ذاتيهما سيما وأن الساحة خالية تماماً من المواهب على مستوى حراسة المرمى. ويأمل إبراهيم الذي يطلق عليه زملاؤه لقب كاميني تيمناً بالعملاق الكاميروني إدرسيا كاميني..  يأمل في الخروج من حوض النيل بمكسب المشاركة ليكون واحداً من خيارات المدرب في الدور الثاني، ولم يختبر الحارس الشاب كثيراً وابتعد فترة طويلة وغاب حتى عن القائمة الأساسية.
عجب المريخ ينال الإعجاب  
أشرك الثعلب العجوز أوتوفستر لاعب وسط المريخ رمضان عجب في وظيفة جديدة ودفع به على الطرف الأيمن في التقسيمة التي أجراها الفريق صباح أمس، وأتت المفاجأة من اللاعب الذي قدم مستوى مميزاً في المران.. ربما أغرى فيستر للاعتماد عليه أساسياً في الفترة المقبلة وربما لن يتردد المدرب المعروف بمغامراته في إشراك عجب على الطرف الأيمن في بطولة حوض النيل، سيما بعد أن قدم مستويات جيدة في المران. أوتوفيستر غير كثيراً من وظائف اللاعبين ليختبر قدراتهم، ودفع بضفر على الطرف الأيسر وبلة جابر في وسط الملعب.
اختار المدرب الألماني اوتوفيستر المدير الفني للمريخ أربعة لاعبين من فريق الرديف للانضمام لصفوف الفريق الأول والانخراط فى تدريبات الأحمر من أجل المشاركة في دورة حوض النيل التي تنطلق يوم بعد غد الخميس المقبل بالخرطوم وشندي وبورتسودان واختار المدرب الرباعي حسن سليمان , حسين محمد , واحمد نمر , والحارس مصطفي المناقل .عقب انتهاء مباراة الرديف الودية مع الزومة والتي انتهت بهزيمة رديف الأحمر بهدف وخاطب المدرب الالماني اللاعبين مؤكدا لهم بانه سوف يتابع الفريق الرديف وان اي لاعب يستحق الانضمام الى صفوف الفريق الاول سوف يختاره , وأكد بأن اللاعبين الأربعة اضافة الى ابراهيم محجوب سيجدون فرصتهم للمشاركة مع الفريق الأول.

_________________
ومازاغت الأبصار يوم رأيته *¤* جميل المحيا فائقا كل طلعة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الكاهلي ود الزين
عضو جديد
عضو جديد
avatar

عدد المساهمات : 9
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 17/05/2014
العمر : 45

مُساهمةموضوع: رد: المريخ يؤدي مرانه الأساسي للملكية جوبا.. وباسيرو يعود بقوة   الثلاثاء مايو 20, 2014 10:41 pm

في شئ غلط في المريخ كثرت الاصابات حاجة تحير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://kh201124@yahoo.com
 
المريخ يؤدي مرانه الأساسي للملكية جوبا.. وباسيرو يعود بقوة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات مريخ السودان-سودان الصفوة :: الفئة الأولى :: منتدى أخبار المريخ-
انتقل الى: